اتجاهات الفساتين الخمسة التي تهيمن على عام 2020
top of page
Search

اتجاهات الفساتين الخمسة التي تهيمن على عام 2020

تغزو الموضة أوروبا حالياً. والنتيجة: تدفق الأفكار حول كيفية ارتداء الملابس. سيكون من المستحيل تقريبا تلخيص مئات الأفكار والإجماع على ما ينبغي أن نرتديه في عام 2020. لذلك، قمنا بتجميع أفضل 5 اتجاهات نعتقد أنها ستسيطر على موضة و موديلات فساتين السهرة لهذا العام. لقد حاولنا أن نبني نتائجنا على "القدرة على الارتداء" حيث يتم تشجيع مساعي الموضة للتجديد بشكل كبير مما يعني أن إعادة تجديد موضة الملابس هي الاتجاه الأكثر شيوعاً. إستمر بالقراءة لمعرفة المزيد!


1. الأزرق الخالص True Blue


True Blue long evening dress Italian design
Scarlet Couture فستان سهرة من اللون الازرق الخالص من

الأزرق الخالص. هو النغمة الكلاسيكية للون الأزرق. وأيضاً رمز الأناقة والدرجة الحقيقية التي تألقت في المجموعات الضخمة لأزياء ستيلا مكارتني وزيمرمان وألكسندر ماكوين. لقد أصبح هذا اللون في مقدمة الأزياء هذا العام! نحن نحب هذا اللون الخاص بسبب الطريقة التي يمكننا بها من التأنق والتألق وأن نكون دوماً مواكبين للموضة ومن ثم استقبال ردود الأفعال الإيجابية المختلفة. يمكن أن نرتدي ملابسنا بشكل متواضع أو مثير أو بسيط كما نفضل-إنه التكيف الحقيقي للألوان. هذا اللون الخالد سينتهي به الأمر إلى كونه قطعة استثمارية حيث ببساطة لن يخرج عن أحدث صيحات الموضة!






2. الفساتين المتدرجة tiered evening dresses

سيطرت الفساتين المتدرجة على الأزياء. هذا الاتجاه من الموضة هو تصوير أنيق وذلك نظراً لتصميه الناعم والانسيابي


3. التول الفضفاض Flowy tulle

beaded flowy tulle evening gown
فستان خطبة مميز جدا من سكارليت كوتور

تألقت مواد التول الخفيفة والجميلة في جميع مجموعات الأزياء بما في ذلك بالماين وشانيل وفالنتينو وجيفنشي. التوسع في عناصر المواسم الأخيرة من التول، أضافت اتجاهات عام 2020 حجم، إثارة عالية والحد الأقصى من لفة الأميرة ياسمين، لحظات انستقرام لا تقدر بثمن. لا يمكننا الانتظار لأخذ جولة خلال التخفيضات التنافسية المذهلة.
















4. الفساتين المُطرزة بالترتر Sequins evening dresses

luxury Lebanese Sequins evening dresses from Scarlet couture ٍٍ
فستان فخم جدا مطرز بالترتر من سكارليت كوتور

إذا كنت تعتقد أن الترتر كان مقتصراً على حفلاترأس السنة فأنت مخطئ. سرقت الفساتين المُطرزة بالترتر الأضواء مع أكثر الملابس المطرزة روعة ً على سبيل المثال مجموعات رالف لورين وألبرتا فيريتي ومارك جاكوبس. نحن نحب هذا الاتجاه بسبب حقيقة أنه يمكنك ارتداء الكثير أو القليل علي حسب ما تفضله أنت. على سبيل المثال، فساتين السهرة ذات طراز القفطان المزينة بشكل انتقائي بالترتر الملون بالإضافة إلى الفساتين ذات اللون الأحمر الجريء "الخاطف للأضواء" مما يضمن لك أفضل الفساتين.












5. فساتين السهرة المعدنية Metallic evening dresses

Metallic color evening dress from Scarlet couture SS20
فستان سهرة طويل لون معدني مميز جدا من سكارليت كوتور

مما لا شك فيه أن فساتين السهرات المعدنية سيكون لها تأثير قوي، حيث يتم تقديم أحدث الأزياء ذات الملمس اللامع والأقمشة القزحية اللون من قبل جوفاني. يختلف اللون المعدني في شكله حيث يمكن أن يكون مثل لون الفضة البراق أو النحاس البرونزي. يمكن أن تتراوح الفساتين من كونها معدنية بالكامل إلى اقتصارها على وجود تطريز معدني فقط. بغض النظر عن الطريقة التي تفضلها لتفسير هذا الاتجاه، فهو يضمن لك أن تكون ملابسك براقة بشكل خاطف للأضواء.

26 views0 comments
bottom of page