top of page
Search

نصائح لاختيار موديل فستان السهرة المثالي لعام 2023

Updated: Jan 24, 2023

من منا لا يحب ارتداء ملابس جميلة في أمسية أو حفلة خاصة؟ بالفعل الجميع من النساء يريدون أن يرتدوا فستاناً حصرياً مع وضع عطر جذاب وسط أضواء مبهرة. لكن مع ذلك، فإن اختيار هذا الفستان الحصري أمر صعب بعض الشيء.


يعد اختيار الفستان المثالي والعصري لحفلة مسائية من أكثر المهام المربكة للنساء. ومن ثم ، نحن هنا لمساعدتك في ذلك! سنخبرك في هذه المقالة نصائح لاختيار فستان السهرة المناسب لك في سنة 2023.


كيف تحصلين على فستان سهرة مثالي؟


هناك عدد لا يحصى من فساتين السهرة والفساتين المتوفرة في السوق ولكن ليس كل منها يمكن أن يجعلك تلمعين أمام الأخريات. دعنا نتعرف على بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الرضا وأنت ترتدين الفستان المثالي والمختلف.


1. تعرفِ على نوع جسمك

سيكون لشكل جسمك تأثير كبير على نوع الفستان الذي تشتريه. في معظم الظروف، تحتاجين فستانًا يسلط الضوء على أعظم ملامحك. ابحثي عن الفستان الذي يقيم شكل جسمك ويناسبه والذي يعزز إظهار جوانب جسمك المميزة أو إخفاء الجوانب غير المرغوب فيها من إطار جسمك وهذي هي النقطة الأولى التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار فستانك.


إذا لم تكوني متأكدًا من شكل جسمك وأي فستان سترتديه، التزمِ بالفساتين المستقيمة وفساتين العنق. هذه من أفضل معالم الموضة الخالدة حتى الآن ومُلفتة على أي نوع من أنواع الجسم تقريبًا.


بالتأكيد إذا اخترتِ الفستان الذي يناسب شكل جسمك، ستشعرين بالثقة والجاذبية مما يعكس نظرة الناس إليكِ.

الجدير بالذكر ان طاقم بوتيك سكارليت كوتور الكائن في مدينة رام الله لديه خبرة في اختيار الفستان المناسب لطبيعة الجسمز



2. اختاري الألوان الخاصة بك بعناية

على الرغم من جمال مظهر الفستان في صورة فوتوغرافية آلا أن اللون يلعب دوراً كبيراً. عند التسوق لفساتين السهرة الأنيقة فكري دائمًا في الألوان التي تكمل لون بشرتك. تلعب الألوان وظيفة مهمة في تعزيز مظهرك بالكامل، ولديها أيضًا القدرة على القيام بالعكس.




من الألوان التي تناسب أغلب البشرات لعام 2023هي ألوان الباستيل فهي مهدئة للعيون مسالمة وأنثوية. تبدو الفساتين بهذه الألوان الأفضل دائما.


ولا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع الأسود الخالد! لا عجب أن هذا هو أحد أكثر خيارات ألوان الفساتين المميزة. يبدو اللون الأسود جميلًا على كل ألوان البشرة وكافة أشكال الجسم المختلفة.


أيضا لون أحمر الخدود هو المفضل لدى العديد من النساء، نظرًا لمظهره الخالد ، فإن هذا العام يدور حول إضافة درجات وردية إلى هذا المزيج! هذا النطاق اللوني الناعم والرومانسي يتناغم جيدًا مع الألوان الترابية الأخرى ، مثل الأخضر والأزرق.


3 . الأبسط عادة ما يكون الأفضل

عندما يتعلق الأمر بفساتين السهرة، فمن الأفضل اختيار ما هو بسيط عند الوقوع في الحيرة، فهناك العديد من الفساتين التي تبدو فخمة ومشغولة بالخرز و القرار بشرائها يكون صعبا او محيرا ف بعض الاحيان، ففي هذه الحالة وبالطبع حسب نوع المناسبة يمكن الاعتماد على فستان السهرة البسيط.


4. اختاري فستان سهرة مثالي للأمسية

من الواضح أن اختيار الفستان المناسب هو فن، فكوني حريصة على اختيار الفستان المثالي للأمسية.

على سبيل المثال؛ يجب على النساء دائمًا الابتعاد عن الفساتين البيضاء في حفلات الزفاف لأن اللون الأبيض مخصص للعروس فقط. إذا افترضنا أن حفل الزفاف على البحر، فاختاري فستان مضيء. لا يعني ذلك أن اللون الأسود غير مسموح به، ولكن الألوان الفاتحة هي الأكثر إشراقاً لهذه المناسبة.


أما بالنسبة للمناسبات الاجتماعية تجنبِ فيها الفساتين القصيرة إذا كنتِ تريدين أن يكون الاهتمام على وجهك وعلى ما تتحدثين عنه.


5. تحديد الميزانية

إذا كنت لا تستطيعين إنفاق الكثير من المال على فستان سهرة، فضعِي ميزانية مفصلة والتزمِي بها. سيساعدك هذا في تضييق نطاق بدائلك وتسهيل البحث. ستؤثر العديد من العوامل ، مثل تفاصيل وقماش الفستان والشركة المصصمة على السعر لذلك يمكنك التفكير في الحصول على فستان سهرة من بوتيك سكارليت كوتور لمساعدتك في اختيار فستانك المناسب دون الحاجة الى كسر الميزانية المحددةز


الآن بعد أن تعرفت على بعض طرق اختيار فستان السهرة لعام 2023، هل أنت مستعد لبدء التسوق لشراء فساتين الحفلات؟


ألقِ نظرة على مجموعة فساتين الحفلات والسهرات من كولكشن ال 2023 المتوفرة لدينا على صفحاتنا على مواقع التواصل و ايضا على موقعنا الإلكتروني وابحث عن أحدث الألوان والأقمشة العصرية وأكثر التصاميم العصرية. بالاضافة للعديد من الموديلات الموجودة داخل البوتيك.

عناوين صفحات بوتيك سكارليت كوتور على مواقع التواصل:






50 views0 comments
bottom of page