Search

دليلك لاختيار فستان حفلة التخرج

Updated: Jul 12

كثيراً ما تأتي المناسبات خلسة، فتتفاجئين بكم من التحضيرات يجب إتمامه في فترة قصيرة. وحين يأتي الأمر ليوم التخرج نترقب الموعد طوال العام، بل وأكثر من عام! وبالرغم من كل هذا الترقب، لا تزال مهمة اختيار فستان التخرج الأمثل مهمة صعبة. إليك في هذه المقالة أهم النصائح لاختيار فستان التخرج المدرسي أو التخرج الجامعي.


فستان أورجواني لحفلة التخرج من سكارليت كوتور

اختيار فستان التخرج الأمثل

حفل التخرج أكثر من مجرد حفل، فلا ترضي بمجرد فستان. فستان التخرج يعتبره البعض محور اختتام التجربة التعليمية في الجامعة أو المدرسة. استغلي النصائح المقدمة في هذه المقالة لاختيار فستان التخرج الأمثل والأنسب لكي من ناحية التصميم، اللون، وأحدث صيحات الموضة. كما نوضح أكثر الأخطاء شيوعاً التي يجب تجنبها أثناء اختيار الفستان


كيف تختارين أنسب تصميم لشكل جسمك

أول خطوة في اختيار إي فستان، هي تحديد شكل الجسم. وبالرغم من أن تلك الخطوة تبدوا بديهية، إلا أن الكثير من الفتيات تنسى أن تضع هيئتها وشكل جسمها في عين الاعتبار أثناء شراء الفستان وعادةً ما تكون النتائج غير مرضية بالمرة!

لذلك بجب أن تتعرفي على التصميمات التي تجامل جسدك لتتمكني من شراء الفستان المثالي لحضور حفل التخرج. فمثلا التصميمات التي تبرز الكتف تناسب الفتيات ذوات الأرداف الممتلئة، لذلك ينصح باختيار فستان ’أوف-شولدر‘ لهن. أما عن البنات النحيفات وذوات الأجسام الصغيرة فيناسبهن تصميمات منفوشة من الأسفل. وللفتيات القصيرات التي يحببن الفساتين الطويلة، يمكن اختيار تصميم بخصر محدد، طويل من الخلف وفوق الركبة من الأمام ليمنح إيحاءً بالطول.

وتذكري أن البساطة دائما ما تغلب! تجنبي التكلف في تفاصيل الفستان أو اختيار القماش المنقوش!



فستان مناسب لحفل التخرج من سكارليت كوتور

كيف تختارين لون فستان التخرج

على العكس الحال في بساطة التصميم، تأتي الألوان الجريئة في مقدمة النصائح لاختيار فستان التخرج. قد تظن الكثير من الفتيات خاصاً الخجول منهن، أن البساطة تعني بالضرورة ألوان هادئة. ولكن على العكس، اختيار تصميم بسيط مع لون جريء يمكنه أن يعكس الشخصية ويلفت الإنظار دون أن يكون المنظر ركيكاً أو مبتزل!

بالتأكيد، يجب إلا يتم دمج أكثر من لون جريء معاً، فاختيار قماش ستان سادة من لون واحد جريء يكون كافياً ووافياً.

لمسات نهائية: اكسسوار حفل التخرج

يحمل الاكسسوار المناسب القدرة على تغير شكل الفستان للأحسن. فإذا اردت اختيار اكسسوار يناسب فستان التخرج يمكنك للجوء للأحزمة والحلقان، فهي عادة ما تكون اختيارات آمنة. خاصة لو كان تصميم الفستان بسيطاً في منطقة الخصر. ومع لون فستان جريء، يمكنك اختيار حزام فضي بسيط.

ولا تنسي أن جمالك يسطع بثقتك في نفسك قبل أن يسطع بما تردينه! فلا تقلقي، وتأكدي أن أفضل ما يمكنك التحلي بيه في يوم مميز مثل يوم التخرج، هي ابتسامتك وإطلالك على حفل التخرج بكل ثقة مرفوعة الرأس... فاليوم يومك ولا يضاهي جمالك أي فستان.

مكياج, تجميل, فساتين التخرج, نصائح الأزياء

209 views

​© Copyrights 2020 by Scarlet Couture. Designed by Infinix Designs

  • Facebook
  • Instagram
  • Snapchat
  • Pinterest
  • YouTube
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now