Search

الاختيار الامثل لفساتين السهرة


اختيار الفستان الملائم غاية في الاهمية حيث يعكس الشخصية و الحالة المزاجية لمرتديه. اذا كنتي من محبي السينما او الادب, ستنتبهي دائما لرداء البطلة في المناسبات المختلفة. يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لسكارليت كوتور لاخذ اختبار الشخصية و معرفة الاختيار المناسب لك.

تقول دايان فون ان "الأزياء والأناقة تجعل أنفسنا أفضل." كم من النساء مررن بمحاولات فشلت ومن ثم استطعن النهوض و مواصلة الطريق باختيار الرداء الاحب لقلوبهن لتجديد ثقتهن بانفسهن ة المثابرة بكل ما اوتين من قوة.

سوء تفاهم


من الاقوال المأثورة لدى القدماء "لكل مقام مقال" و من الاقوال المحببة لدينا "لكل لحظة اختيار". ان اختيار الفستان الخاطيء لا يؤدي فقط لافساد المظهر, و لكن من الممكن ان يؤدي الى ايصال رسالة خاطئة. ذهبت الى احدى الاعراس من قبل, حيث اختيار خاطىء لفستان سهرة ان. فإن كان لديك سهرة خاصة و لم تختاري فستانك بعد؟او ان كنتي في انتظار عرسك و لم تحصلي على التصور المثالي لفساتين وصيفاتك؟ يمكنك زيارة سكارليت كوتور للحصول على الفستان المثالي.

فستان لكل مناسبة

اختيار فستان السهرة المناسب يتوقف ايضا على نوع المناسبة, فإن كانت المناسبة الحفل السنوي للشركة, فسيناسب المرأة فستان بطول الركبة, غير مكشوف كثيرا من الاعلى, او فستان طويل على الا يكون لامعا اة مليئا بالفصوص و الاكسسوارات. و ان كانت المناسبة سهرة رمضانية, كتب كتاب, أو الصباحية فالاختيار الامثل هو القفطان المغربي الرائع.


مناسب للمحجبات

كل امرأة تحب ان يبدوا فستانها و كأنه صمم من اجلها, و غالبا ما تواجه المحجبة صعوبة في ذلك. من قال انه لا يمكن للمحجبات ان تبدين مثل الموديلات. في سكارليت كوتور يوجد فستان لكل امرأة


لكل امرأة فستان


ايجاد الفستان المناسب يتأثر ايضا بطول المرأة و وزنها و عرض الكتف لديها. يتوقف ايضا على لون البشرة و يمكن ان يتوج بلون العين.فعلى سبيل المثال اذا كانت المرأة نحيفة للغاية يمكنها ارتداء فستان بكسرات و اتساع بدءا من منطقة الوسط والارداف. ينصح بذلك التصميم ايضا للمرأة التي تتمركز الدهون لديها في منطقة الارداف. اما لمن تتمركز الدهون لديهن في منطقة البطن فيحبب ارتداء الفساتين الدرابيه أو الملتف او ذات الكسرات عند منطقة الوسط, و لا ينصح ابدا بارتداء الفساتين ذات الحزام تحت منطقة الصدر حيث يبدين مظهر كالحمل الزائف.

ايضا ننصح المرأة القصيرة بارتداء فساتين طويلة ضيقة, و المعروفة ايضا ب pencil dress او فساتين كالقلم الرصاص, حيث تضفي طولا عليهن. في حين ان المرأة الطويلة ستبدوا اكثر اناقة في الفساتين القصيرة.

اختيار اللون و القماش الامثل

عند التحدث عن اللون المناسب, فيحبب تجربة اللون اولا حيث يمكن للون ان يجعل البشرة باهتة او متوردة و يختلف ذلك من امرأة لاخرى. ينصح الجميع اصحاب البشرة البيضاء باختيار الوان مثل الاحمر و الازرق, في حين تُنصح صاحبات البشرة السمراء بارتداء الوان دافئة مثل الاحمر القاتم, و لكن في بعض الاحيان يُضفي اللون الزهري و الاحمر توردا على وجوه صاحبات البشرة السمراء, بينما يُظهر الاحمر القاتم توهج البشرة البيضاء. حين يأتي الامر لقماش الفستان فينبغي الحذر, فمثلاٌ يمكن لنفس التصميم ان يظهر نتائج متناقضة في نوعين مختلفين من الستان.

في سكارليت كوتور سنأخذك في رحلة لاكتشاف الفستان الامثل لكي و لصديقاتك, فقومي بزيارتنا.

#فساتين_سهرة_مميزة_2020 #فساتين_سهرة_فخمة_2020 #فساتين_سهرة_جميلة #رام_الله #فساتانك_عنا

6 views

​© Copyrights 2020 by Scarlet Couture. Designed by Infinix Designs

  • Facebook
  • Instagram
  • Snapchat
  • Pinterest
  • YouTube
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now