Search

اجمل فساتين السهرة اللبنانية

اصبح العالم الان يفضل ارتداء احدث موديلات فساتين السهرة المواكبة لصيحات الموضة في مناسباتنا بعيداً عن الموديلات القديمة التي تخرجنا منِ ساحة المنافسة لذلك تحرص الفتيات على متابعة عروض الأزياء بشكل دائم لتكون على أتم الاستعداد في الحفلات والمناسبات المفاجئة لتخطف الأنظار بإطلالات عصرية جديدة لا شبيه لها.لا شك أنّ فساتين السهرة الفخمة، تزيد من تألق النساء وتشعرهنّ بمدى جاذبيتهنّ، ومع موسم الصيف تكثر المناسبات الخاصة التي تحتاج فيها المرأة إلى التألق بأبهى صورة لها.

تتميز الموضة في لبنان بدمجها بين عديد تيارات الموضة العالمية كالعربية والاوربية و المتوسطية، تعتبر فساتين السهرة الكاب من الموديلات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة في لبنان، فأصبحت اختيار أغلب النجمات في المناسبات والحفلات الكبيرة لم تجتمع النجمت العرب على ارتداء الفساتين الكاب لأنها مجرد صيحة رائجة، بل أنها كانت اختيار أغلب الفنانات لأنها تمنحهن مظهر راقي وأنيق باستمرار وبالتحديد في المناسبات والحفلات الرسمية. كما أنها تتناسب مع الطابع المحتشم خاصة وأن أغلب النجمات العرب لا تفضل ارتداء الفساتين التي تكشف عن تفاصيل الجسم.

كما ان موضة اللبنانية في الحقيقة لا يمكن الاستغناء عن أقمشة الشيفون والتل. فهي ليست بالنوعية التي تظهر وتختفي بعد ذلك. فأغلب ملابس السهرة تعتمد عليها بشكل كبير. لذلك كانت بارزة في تصميمات كثير من مصممي الازياء. صيحة "الكاب" التي كانت تسيطر على أغلب الملابس منذ بضع سنوات، وهي الان تعود بقوة. تستخدم في فساتين السهرة اللبنانية التموجات أو الطبقات المتعددة في الملابس يمنحها لمسة جميلة، وهو ما ينعكس علينا عند رؤيتها عندما ينظر لفساتين الضخمة على السجادة الحمراء تنجذبين لها ولتفاصيلها، حتى وإن لم تكن جيدة بشكل كبير.ويبدو أن مصممي الأزياء، أدركوا ذلك. فحرصوا خلال عروض أزياء أن تكون التموجات والطبقات مسيطرة بشكل كبير.


من أروع الفساتين اللبنانية التي يمكنك ان تختاريها لمناسبتك في سكارليت كوتور



ان فساتين السهرة اللبنانية تخاط بأفضل انواع الاقمشة وهي الشيفون الناعم و الساتان و الدانتيل و التل .وكما ان المصممون يعتمدون على اختيار الفستان استنادًا إلى شكل الجسم ، حيث يُفضل اختيار تصميم يخفي عيوب الجسم المختلفة

ركز المصممون اللبنانيون على الألوان الصارخة المتمثلة في نغمات البرتقالي والفوشيا والأزرق الجرئ وكلها درجات تناسب مختلف ألوان البشرة لا سيما السمراء.أحببنا الأكمام المنفوخة التي زينت الفساتين المحددة للقامة، كما خطفت أنظارنا الفساتين المنفوشة المؤلفة من طبقات متساوية. أحببنا الفساتين الـ V Neck المنسدلة في نعومة والفساتين المصممة بكتف واحد One Shoulder dressesوتلك المزدانة بكشاكش ناعمة على التنورة.

ويأتي فساتين سهرة طويلة بطول كبير يصل للقدمين, ويعد هذا النوع من الفساتين هو الأكثر تداولاً وتعارفاً عليه ومع ظهور الفساتين القصيرة قد قل عدد النساء المرتديات له و اشتهرت الفساتين القصيرة شهرة واسعة وأصبحت هي الأكثر ارتداءً بدلاً من الفساتين الطويلة، قد تأتي فساتين السهرة الناعمة إما قصيرة أو طويلة ولكن ما يميز هذا النوع من الفساتين الهدوء الذي يطغى عليها بعيداً عن الزخارف والنقوش بغض النظر عن ألوانها سواء كانت غامقة أو فاتحة، فساتين سهرة منقشة وهي عبارة عن فساتين منقشة برسومات إما على شكل أزهار و ورد أو أشكال مختلفة ,وتعرف هذه الفساتين بكونها فساتين منعشة وتدل على الحيوية والشبابية.

نحن نرى فساتين سهرة متنوعة بين مفتوح والقصير والطويل. ولكن أكثر ما لفت انتباه هو تقديم الفساتين التي يمكن أن تتناسب مع المحجبات كما هي دون إجراء أي تعديلات عليها. كما تواجدت بعض الفساتين الأخرى . فتنوعت تصميمات فساتين السهرة بين المنفوش والمحدد للقوام كي تلبي ذوق كل امرأة. كما بإمكانك اختيار إحدى الموديلات وتنفيذها على أرض الواقع بمساعدة خياط ماهر للحصول على إطلالة أنيقة.

. مما يلفت الانظار أيضاً هو حرص مصممي الأزياء على تقديم ملابس تناسب جميع الأذواق. فإن كنت من محبي تلك المليئة بالتفاصيل ستجدينها، أما إن كنت تحبي الهادئة والبسيطة أيضاً ستجدينها في سكارليت كوتور رام الله -

Scarlet Couture

47 views

​© Copyrights 2020 by Scarlet Couture. Designed by Infinix Designs

  • Facebook
  • Instagram
  • Snapchat
  • Pinterest
  • YouTube
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now