Search

أنواع فساتين السهرة التي تخفي البطن البارز و الارداف

Updated: Mar 28

ترغب جميع السيدات للظهور بمظهر مميز في السهرات المختلفة وذلك بارتداء أرقي الفساتين المخصصة لتلك السهرات، ولكن تواجه العديد من النساء مشكلة, وهي ظهور منطقة البطن البارز من تلك الفساتين، وأحيانًا آخرى ظهور منطقة الأرداف أيضًا، وبروز الأرداف عند المرأة من المشاكل المنتشرة عند النساء، وهذا بسبب طبيعة أجسام النساء تتكون الدهون فيها بشكل ملحوظ وسريع، لذلك تسعى كل النساء للتخلص من تلك المشكلة والاتجاه إلي أنواع الفساتين التي تخفي بروز البطن والأرداف مع الاحتفاظ بالفخامة والأناقة، وسنتعرف فيما يلي من خلال هذا المقال على أنواع هذه الفساتين وطريقة اختيارها لتتناسب مع طبيعة الجسم.

تختلف مناطق السمنة من فتاة لآخرى، فمثلاً هناك فتاة تكون سمينة في منطقة الوسط، وآخرى ممتلئة من عند الأرداف، وآخرى لديها بطن بارز أو كما يسمى كرش، وبالطبع يبحث جميعهم على فساتين سهرة مناسبة لشكل الجسم لتخفي تلك العيوب.


فستان سهرة رائع من سكارليت كوتور يخفي منطقة الارداف


طريقة اختيار فساتين السهرة على حسب شكل الجسم :

· الجسم البيضاوي :

تتميز الفتيات أصحاب الجسم البيضاوي بأكتاف صغيرة نوعًا ما، وأيضًا أرداف رفيعة، ومن الوسط تكون ممتلئة وعريضة ولديها بطن بارز (كرش)، وبالتالي يجب عليها اختيار فستان سهرة مناسب يخفي الكرش وترهلات منطقة البطن، النوع المناسب للجسم البيضاوي هي الفساتين الطويلة الفضفاضة لأنها الأفضل في اخفاء بروز البطن، ويجب الابتعاد عن أقمشة الساتان أو الأقمشة التي تلتصق بالجسم حتي لا تظهر بروز البطن.



فستان جديد من سكارليت كوتور مناسب للجسم ابيضاوي

· الجسم الكمثري :

تتميز الفتيات أصحاب الجسم الكمثري بأن جسمهم نحيف وضعيف من منطقة الوسط، بينما منطقة الأكتاف والأرداف تكون ممتلئة وعريضة، أحيانًا لا يرجع سبب الأرداف الممتلئة والأكتاف العريضة للسمنة بل يرجع إلى شكل العظام ذاتها، ويجب على الفتيات أصحاب الجسم الكمثري اختيار فساتين سهرة منفوشة من الأسفل لتخفي الأرداف، ويجب عليهن الابتعاد عن فساتين السهرة الواسعة التي يوجد بها العديد من الكسرات بمنطقة الأرداف حتى لا يظهر امتلاء هذه المناطق بشكل كبير، كما يُفضل أيضًا الابتعاد عن اختيار فساتين السهرة المصنوعة من الساتان.



فستان فخم من سكارليت كوتور مرصع بالخرز

· الجسم المثلث :

تتميز الفتيات أصحاب الجسم المثلث بأن منطقة الأكتاف تكون صغيرة، ومنطقة الوسط والبطن والأرداف تكون ممتلئة وعريضة، فساتين السهرة المزينة من منطقة الوسط هي الخيار الأمثل لتخفي الكرش والأرداف، ويجب الابتعاد عن تلك الفساتين التي يجد بها كسرات في منطقة الأرداف، يجب أيضًا الابتعاد عن الألوان الملفتة أو متعددة الألوان، ويُفضل أن يكون الفستان كله بلون واحد حتى يساعد في اخفاء الكرش والأرداف.


· الجسم المستطيل :

تتميز الفتيات أصحاب الجسم المستطيل بأن جسمهم لا يوجد به أي إنحناءات أو زوايا بمنطقة الخصر، وبالتالي فالعديد من الفساتين تكون مناسبة لهذا الجسم مع تجنب فساتين السهرة الضيقة الملتصقة بالجسم لأنها تجعلهم يظهروا بمظهر ممتليء نوعًا ما.


· الجسم الممتليء :

يُفضل للفتيات أصحاب الجسم الممتليء ارتداء فساتين سهرة مصنوعة من الدانتيل أو القماش الموسلين، فهما أفضل من يساعدوا في عدم ظهور الكرش أو الأرداف.



فستان سهرة طويل للاحجام الكبيرة من سكارليت كوتور

بشكل عام :

· فساتين السهرة المكونة من طبقات تساعد في عدم ظهور بروز البطن أو منطقة الأرداف، كما ستضمن لكي اطلالة مميزة ومظهر جيد.

· تساعد أيضًا فساتين السهرة عالية الخصر بشكل كبير في اخفاء الكرش وبروز البطن، ويفضل أن تكون بالتنورة الواسعة أو المنفوشة.

· فساتين السهرة الواسعة المستوحاة من ستايل القفطان المغربي تخفي بروز البطن والكرش والأرداف الممتلئة وتشتت النظر عن كافة عيوب الجسم.



#موديلات_فساتين_سهرة_للبدينات #فساتين_سهرة_أنيقة #فساتين_سهرة_راقية

192 views

​© Copyrights 2020 by Scarlet Couture. Designed by Infinix Designs

  • Facebook
  • Instagram
  • Snapchat
  • Pinterest
  • YouTube
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now